مرحباً بك فى محطة مصر

يلا كورة اون لاين بث مباشر مباراة مصر والكاميرون لايف نهائي كاس افريقيا 2017 الشوط الثانى

يلا كورة اون لاين بث مباشر مباراة مصر والكاميرون لايف نهائي كاس افريقيا 2017 الشوط الأول






بدأت احتفالات المباراة النهائية حسب يلا كورة اون لاين لايف، قبل انطلاق مشاهدة مباراة مصر والكاميرون مباشر، ضمن القاء الختامي في المسابقة التى حازلت على اعجاب المصريين والعرب عامة، وتأهل الفريق المصري للقاء النهائي بالجابون.
فاجأ الحارس الدولي المخضرم عصام الحضري قائد منتخب مصر لـ يلا كورة اون لاين لايف مباراة مصر والكاميرون بث مباشر، إن بلوغ الفراعنة لمباراة نهائي كأس الأمم الأفريقية 2017 لم يكن مخططاً له من قبل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة هيكتور كوبر، واللاعبين، مؤكداً أن فكرة التتويج باللقب القاري لم تكن واردة على أذهانهم منذ البداية.

ووصل منتخب مصر إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية للمرة التاسعة في تاريخه بعدما تخطى أربعة من أكبر المنتخبات في القارة السمراء بداية من الدور الأول وحتى مباراة قبل النهائي، وهم مالي وغانا والمغرب وبوركينا فاسو حسب كورة اون لاين، بينما سيواجه منتخب الكاميرون في ختام البطولة لتحديد بطل المسابقة القارية العريقة في نسختها الحادية والثلاثين، مساء غد الأحد.
وأوضح عصام الحضري في تصريحاته للصحفيين خلال المؤتمر الصحفي لـ يلا كوره لايف مباراة مصر والكاميرون بث مباشر، الذي خصصته اللجنة المنظمة للبطولة للحديث عن مباراة مصر والكاميرون اليوم، أنه مع غياب منتخب مصر عن نهائيات كأس الأمم الأفريقية في نسخها الثلاث الأخيرة 2012 و 2013 و 2015، كان هدف الجميع أن يظهر منتخب مصر بصورة طيبة ويترك انطباعاً جيداً في البطولة.
وتابع الحارس المخضرم ذو الـ 44 عاماً: “ركزنا خلال البطولة على بذل أقصى ما لدينا من جهد لتقديم الأفضل، وفي الحقيقة لم نكن واثقين من إمكانية الوصول للنهائي طبقا لموقع كورة اون لاين، لكن مع تجاوزنا الأدوار تباعاً بدا أننا قادرون على مواصلة المشوار، وبالفعل بلغنا المباراة النهائية”.
وأكد الحضري أن وصول منتخب مصر إلى المباراة النهائية يعود إلى الإصرار الكبير للاعبين وقتالهم حتى النهاية، مضيفاً: “نحن هنا الآن بفضل إصرارنا وتفانينا، ولهذا نحن مستعدون لحمل الكأس” حسب يلا كورة لايف مباراة مصر اليوم بث مباشر يلا شوت.
من جانبه قال المدير الفني هيكتور كوبر إنه لايمكن توقع نتيجة المباراة النهائية، مؤكداً أن لا أحد يستطيع التنبؤ بمجريات الأمور أو تحديد المرشح للفوز، مضيفاً: “الكأس ستكون من نصيب الفريق صاحب الاستعداد الأكبر، الذي سيستغل الفرص المتاحة في المباراة”.
جدير بالذكر أن عصام الحضري بدأ كأس الأمم الأفريقية 2017 على مقاعد البدلاء احتياطياً لأحمد الشناوي إلا أن إصابة الأخير بتمزق عضلي منحت الفرصة للحارس المخضرم للمشاركة ليصبح الحارس الأكبر عمراً الذي يشارك في البطولة على مر تاريخها، حسب يلا كورة اون لاين لايف كما أصبح لاحقاً أكثر حارس مرمى مشاركة في البطولة القارية متخطياً الإيفواري آلان جواميني والنيجيري إنياما، وتذيع قناة بي إن ماكس HD في تمام الساعة التاسعة مساء غداً الأحد الخامس من فبراير.






مقالات ذات صلة